حياه كيت ميدلتون

قصه حياه كيت ميدلتون:-

صوره كيت ميدلتون
كاثرين إليزابيت ميدلتون ولدت في يناير 9 عام 1982
” برج الجدي” بمدينه ريدينج بيركشاير إنجلترا ، ودرست كيت في المدرسه الداخلية .
والد كيت مايكل اكبر من والدتها كارول ب15 سنه 
ولد مايكل فرانسيس ميدلتون ” والد كيت ” في ليدز لعائله يوركشاير
الاثرياء التي لها صلات بالارستقراطيه البريطانيه .
بعد التحاقه بكليه كليفتون في بربيستول ، عمل لدى شركه الخطوط الجويه البريطانيه كمرسول طيران ، وهناك التقى زوجته كارول  جولدسميث عندما كانت مضيفه طيران . 
كارول جولدسميث ” والده كيت” هي من سلاله طويله عملوا لدى الملكه لذلك اسم عائله كارول معروف لدى العائله المالكه وحتى عائله ميدلتون كذلك ، وتزوجت من مايكل في عام 1985 
في عام 1982 أنجبت مولودها الاول وهي كاثرين تلتها بيبا في عام 1984 وجيمس في عام 1987 وفِي نفس العام من إنجابها لجيمس 
أسست كارول شركه تنسيق حفلات تساوي الان 40 مليون دولار.
كيت في صغرها وحتى فتره المراهقة كانت تلقب ” بالبويه” 
فرع قريه شابل رو القريه قرب نيوبري بيركشاير ، إنجلترا
نظراً لحركتها الصبيانيه وعدم الاهتمام بمضهرها الخارجي بالاضافه الى حبها للألعاب الرياضيه بكثره .
عائله ميدلتون عاشوا سنتين من 1984-1986 بعمان- الاْردن 
بسبب عمل والدها بالطيران البريطاني 
عندما أصبحت كيت بالخامسة من عمرها رجعوا العائله الى بريطانيا في عام 1995 انضم كلاً من كيت وبيبا الى نادي براونز المحلى ، حيث ذهبوا في رحلات ميدانيه ولعبوا الرياضه وكسبوا شارات فخريه كثيره .
كانت كيت تموت على شي اسمه رياضه والتحقت بعده العاب رياضيه بالمدرسه لكن الهوكي كانت مفضله عندها اكثر من غيرها والرياضة التي ماكانت تحبها التنس .
في المرحلة المتوسطه كانت كيت ماتهتم بنفسها لا مكياج ولا شعر وكانت طبيعيه جداً وهالشيً جعل البنات يتنمرون عليها بشكل زايد
حتى انتهت من المتوسطه وبعدها قالت ابي اطلع المدرسه مختلطه
يمكن يقل التنمر شوي ، انتقلت لمدرسه مارلبورو المختلطه وكانت اقسى من مدرسه البنات ، كان فيه تقييم للبنات الجدد من ناحيه الجاذبية والأولاد أعطوها 2 من عشره لكن كيت تجاهلت ذلك وقررت انها تركز على دراستها بس وتتفوق ، قبل التخرج من الثانويه أصبحت كيت رئيسه الطلاب بالمدرسه لانها متفوقه بكل المواد 
جابت -A 
  وأخيراً تخرجت كيت من الثانويه بمعدل ممتاز .
تخرجت كيت من الثانويه بعام 2000 وقررت انها تروح لفلورنسا بإيطاليا تتعرف على التراث والفن والتاريخ وتتعلم الإيطالية قبل الالتحاق بالجامعه ، وبآخر السنه سافرت الى تشيلي بامريكا الجنوبيه وتعمل كمدرسه للغه الانجليزية لاكتساب الخبرات ومساعده الآخرين .

خلونا نوقف شوي وندخل حياه الامير ويليام :-

ولد ويليام آرثر فيليب لويس في لندن في 21 يونيو 1982
” برج الجوزاء ” عاش في قصر كنسينفتون مع والديه الامير تشارلز والاميره ديانا . 
عندما كان عمره ثلاث سنوات ، بدأ في الذهاب الي المدرسه بالقرب من قلعه وندسور ، كان يبي هذي المدرسه بالذات حتى يقدر يشوف جدته الملكه كثير ، كان على قولهم شاطر بالمدرسه وكان أيضاً جيد بالالعاب الرياضيه الرسوم بهذي المدرسه كانت بالسنه 150.000جنيه إسترليني اي مايعادل 730.000ريال تقريباً .
في 31 اغسطس 1997 ، توفيت الأميره ديانا بسبب حادث سئ في فرنسا سبق ان تكلمنا عنه في المقال السابق كانت نفسيه الأميران مدمره جداً ، وعندما أنهى ويليام المدرسه وغادر إيتون في الصيف عام 2000 نفس العام الي تخرجت فيه كيت قال مايبي يكمل جامعه رغم الصدفه الا انه للان ما التقى بكيت ولَم يعرفها لما راح تشيلي قام بتنظيف الغرف وطهي الطعان وساعد في انشاء مبان جديده 
ولما حس ان نفسيته صارت احسن شوي رجع إنجلترا وعمل أيضاً في مزرعه فيها حيوانات ” المهم انه يلهي نفسه ” .
رجعت كيت لإنجلترا وكانت مستعده انها تدخل جامعه سانت أندروز 
كطالبه في تاريخ الفن .
في عام 2001 كام ويليام مستعداً للذهاب الى الجامعه وذهب الى جامعه سانت اندروز لدراسه تاريخ الفن نفس جامعه كيت ونقص التخصص ونفس سنه الالتحاق .
كانت بدايه العام الجامعي مختلفه تماماً عن كيت وويليام ،
كانت كيت مشغوله بالحياه الطلابيه وكان ويليام ذو طبع هادئ للغايه
بعام 2002 مارس 2 حدث الاختلاف بين كيت وويليام.
 كان فيه بالجامعه عرض أزياء خيري وشاركت كيت بالعرض ولبست ٣ ملابس مختلفه ، لبست كيت لَبْس شفاف وكان هذا اللبس هو الي سرق قلب الامير الوسيم ” كانت طول هالسنه قدّامه ومافتح عيون عليها الا يوم تفصخت” كان ويليام دافع 200 دولار لدعم صديقته وجلس بالكرسي الأمامي لكن لما شافها ” خق وانبهر ” وقال لصاحبه she is hot كانت كيت بذلك الوقت تواعد احدهم زي مايقولون وكيت قبل ماتتعرف على ويليام تعرفت على ٣ اشخاص ،
بعام 2002 كان صديق كيت السابق تخرج وانفصلوا .
المهم بعد عرض الازياء بعد ما انفصلت كيت عن روبرت لانه تخرج وصاروا بعيدين عن بعض ، أقام ويليام حفله عيد ميلاده بشقته ودعى عدد من أصدقاءه ومن ضمنهم كيت هنا بدأت العلاقه .
من عام 2002 حتى2003 كانت العلاقه سراً قرروا حمايه أنفسهم من الصحافه ، انهم مايظهرون ابداً اي عاطفه علانيه حتى انهم ماجلسوا معاً في اي وجبات رسميه .
في مارس 2004 ذهبوا الى سويسرا في عطله تزلج مع بعض الأصدقاء والأمير تشارلز والد ويليام ، وطبعاً لا مهرب من الصحافه .
التحقت كيت بجامعه سانت أندروز وتعتبر انها اقدم جامعه في إسكتلندا واحد الجامعات البريطانيه العتيقه وثالث اقدم جامعه في الدول المتحدثه بالانجليزي ، وتقع الجامعه في مدينه سانت أندروز ، 
كان ويليام وكيت اصدقاء دراسه فقط ، كانوا غالباً يفطرون سوا ويمشون للصف سوياً فقط حتى قرر انه يترك الجامعه ولكن كيت نصحته انه يعير التخصص وحول للحغرافيا وحب الجامعه وكمل .
تقدم الجامعه مجموعه واسعه من خيارات الاقامه لتناسب أنماط حياه الطلاب المتخلفه ، سوا كنت تريد وجبات الطعام او المطبخ لطهي الطعام لنفسك او لزميلك في الغرفه او غرفه نوم فرديه . 
الامير ويليام دخل بقسم الفنون ودرس سنه او اقل وحل لقسم الجغرافيا ، وسكن بنفس السكن الجامعي ولكن مع خدمات خاصه “غرفه ملكيه خاصه وطباخ ودوره مياه مستقله لوحده” .
من بعد رحله سويسرا أصبحت كيت وحبه دسمه للصحافه فصاروا يطاردونها وين ماراحت وهذا الشي كان يضايق كيت جداً مو قادره تمشي زي الناس ولا تطلع ولا تتمشي ببساطه فقدت الحريه الي كانت فيها قبل.
وأخيراً تخرجوا وانتهت مرحله الجامعه الجميلة بعام 2005 
ولكنها كانت نهايه كيت وويليام السعيدة ، انفصلوا بأسباب غامضه ، قالت احد الصحف ان الامير مازال غير مستعد للالتزام .
وصحف اخرى ذكرت ان كيت ماقدرت تتأقلم مع كل هذي الملاحقة والتصوير المزعج والصحافه ، وهذا شي هي لمحت له باحد المقابلات بعد الخطوبه .
بعد التخرج اشتغلت كيت في لندن كمساعد مدير متجر أزياء ، وقالت ميت ” ماكان الموضوع سهل اني ابحث عن عمل ويصير محترم بما اني صديقه الأميره ويليام ” .
في يناير 2006 ذهب ويليام الى ستمد سيرست ليخدم بالجيش 
كان ويليام رائد في سلام البحث والإنقاذ التابع للقنوات الجويه الملكيه وهو معروف في سلاح الجو الملكي البريطاني اسم 
Flight L.t Wales ، في ديسمبر 2006 اكمل 44 أسبوعاً من التدريب كضابط تدريب وتم تكليفه في فوج بلوزوريالز ، وأقاموا 
حفل تخرج لدفعه ويليام وكانت كيت مدعوه للحفل ووالدها وامها وأخوها دعوه كيت للحفل كانت بمثابه اعلان للعالم انها الزوجه القادمة لويليام وجديته والتزامه معها ، لان من المستحيل ان تكون شخص عابر وتدعى لحفل مثل هذا .
في 19 أكتوبر 2019 ذهب ويليام وكيت رحله الي كينيا ، 
كان ويليام يخطط انه يتقدم امين خلال هذي الرحله وطلب منها الزواج وأعطاها خاتم والدته ديانا . 
في تاريخ 29 ابريل 2011 أقيم زفاف القرن في لندن . 

Add comment